الرئيسية مؤتمرات «شهابكو» تعلن مشاركتها بالدورة الرابعة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة DSS

«شهابكو» تعلن مشاركتها بالدورة الرابعة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة DSS

أعلنت شهابكو، الشركة المصرية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للأمن وأنظمة الحرائق والإطفاء، عن مشاركتها للمرة الأولى في الدورة الرابعة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد تحت مظلة معرض مصر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT الذي ينطلق 25 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب المهندس شهاب عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة شهابكو، عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المعرض، مشيرا أن الشركة تستعرض عددا من الحلول والأدوات العالمية المتخصصة لشركات أمريكية وألمانية وأسبانية وسويدية من خلال جناحها بالمعرض المقام على مساحة 144 متر مربع.

ويجمع المعرض كبار اللاعبين في مجال الحماية والأمن والدفاع تحت سقف واحد باعتباره منصة رائدة تجمع كل المهتمين بمجالات الدفاع والحماية والأمن وحدثاً مميزاً يجمع الخبراء والشركات لتبادل الخبرات والأفكار التي تسهم في تعزيز منظومة الأمن والسلامة والخدمات بالإضافة إلى عدد من صناع ومتخذي القرار من الوزراء والحكوميين.

وأضاف عبد الجواد، أن “الشركة تستعرض منتجات رائدة لشركات عالمية كبيرة في مجال السيكيوريتي وهم Johnson Control Tyco security Products وتضم تحت مظلتها اكثر من شركة، وفي قسم الحرائق نمثل VES، FOGTEC،Tyco fire protection products SKUM، وSiex الأسبانية”.

كما تستعرض الشركة عدد من أحدث التقنيات العالمية والحلول المتكاملة والرائدة في مجال الأمن والحماية والدفاع واستخدام الوسائل الحديثة في مكافحة الإرهاب، وأيضا الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمه في مجالات الإطفاء وانذار الحرائق والحلول الأمنية المتطورة التي تساعد في تطوير وسائل التأمين.

يذكر أن المعرض يركز هذا العام خلال حلقات النقاش التي يشارك فيها مسئولون في الدولة والمؤسسات الحكومية عدد من القضايا المحورية كمحاولة لاستشراف المستقبل وبناء منظومة أمنية متكاملة اعتماداً على التقنيات الحديثة.

Exit mobile version