الرئيسية تقارير «بوجو بلس» يستهدف الوصول لـ2 مليون عميل منتصف 2019

«بوجو بلس» يستهدف الوصول لـ2 مليون عميل منتصف 2019

اوضح مدحت ياسين الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “بوجو بلس” أن مبيعات بوجو بلس بلغت نحو 800 الف مشتري، بينما بلغ عدد المستخدمين الفعليين نحو مليون عميل، مؤكدآ ان الشركة تسعي لاطلاق حملة دعائية ضخمة خلال الربع الاول من 2019 , للوصول إلي 2 مليون عميل فعلي خلال النصف الثاني من العام القادم.

كما يستعد بوجو بلس لتدشين وإطلاق النسخة الفعلية من تطبيق بوجو بلس الالكتروني خلال الربع الاول من العام القادم، حيث سيتوافر علي نظامي الاندرويد وIOS.

وقال ياسين ان الشركة في مرحلة المناقشات مع بعض المستثمرين لجذب استثمارات خلال العام القادم، مشيرآ إلى أن فريق أطلق حملة بعنوان “الاحتفالية بالوصول إلي مليون عميل”، حيث سيوفر من خلالها 14 هدية مجانية لكل مشتري للكتاب حتي نهاية ديسمبر القادم دون اي شروط، حيثهذه الحملة ستوفر للعميل نحو 1500 جنيه تقريبآ.

ويتوقع مدحت ياسين ان يصل حجم المبيعات إلى 5 اضعاف مقارنة بهذه الفترة من العام الماضي، ولفت أن الحملة توفر هدايا مختلفة كالالعاب المجانية، ووجبات مجانية بالاضافة إلى مستحضرات التجميل وغيرها من الهدايا المجانية خلال 6 اسابيع وهي فترة الاحتفالية، وذلك بالتعاون مع العديد من العلامات التجارية الكبري.

واضاف، ان بوجو بلس عقد تعاون ايضآ مع تطبيق “اتوموتيف” لتقديم خصومات وهدايا مجانية بداية من منتصف نوفمبر الحالي وحتي نهاية ديسمبر القادم، لافتآ ان سعر الكتيب يصل إلي 350 جنيه.

وعن التحديات التي تواجة بوجو بلس في السوق المصري، هي جذب الاستثمارات، وعدم استيعاب بعض العملاء لفكرة إتاجة بوجو بلس اون لاين، مشيرآ إلى انه علي الرغم من ذلك إلا أن السوق المصري سوق واعد وكبير، متوقعآ ان يصبح السوق المصري اون لاين خلال العاميين القادمين.

Exit mobile version