الرئيسية تقارير تحالف دهانات GLC وبرايم فارما ينظمان حملة طبية مجانية بالمحافظات

تحالف دهانات GLC وبرايم فارما ينظمان حملة طبية مجانية بالمحافظات

اختتمت فعاليات الحملة الطبية المتنقلة التي تم إطلاقها ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي 2020، وذلك في جولة بالمحافظات المصرية ضمت محافظة القاهره (حى الاسمرات) كبدايه للحمله ومحافظات الشرقية، الفيوم، بنى سويف، أسوان).

وذلك كتطبيق للتعاون بين الشركة اللبنانية الألمانية للصناعة دهانات GLC وبرنامج Tour n’cure للسياحة العلاجية والقضاء على ڤيروس C.

واستمرت الحملة لمدة 4 شهور بهدف أولي لمعالجة ألف مريض من كل محافظة ، واختتمت الحملة رحلتها فى أسوان بإعلان شفاء آخر 450 مريضاً الأسبوع الماضي.

وأكد مصطفى، عبد الرحمن مدير تسويق دهانات GLC، ان الشركة مستمرة في دعمها لمبادرة الرئيس السيسي لعلاج مرضي فيروس سي، مشيرا إلى أن القطاع الخاص المصري حريص على المشاركة في كل القضايا المجتمعية في الصحة والتعليم، وغيرها في إطار برامج المسئولية المجتمعية التي أطلقتها الشركة لرد الجميل للمجتمع المصري.

من جانبه، أعرب مصطفى السيد، مدير برنامج تور أند كيور عن سعادته بالتعاون مع الشركة اللبنانية الألمانية من أجل هذا الهدف النبيل الذي ينضوي تحت مبادرة الرئيس السيسي، مؤكداً أن تحالف پرايم فارما وفاركو من خلال برنامج تور أند كيور على استعداد للعمل مع أي من الشركات المصرية أو العالمية في اَي مكان في مصر لتشخيص وعلاج المرضى وصولاً إلى القضاء التام عليه عام 2020.

وأكدت كلاً من دهانات GLC ومبادرة Tour n’cure عن استمرارهم فى علاج فيروس C خلال الفترة المقبلة، كما سيتم إطلاق حملات لفحص المواطنين فيما يتعلق بعلاج فيروس سي في الوحدات الصحية، علاوة على توافر الأدوية والمستلزمات الخاصة للعلاج، فى حالة اكتشاف إصابة أحد المواطنين بالمرض لبداية العلاج مباشرة.

 

GLC برايم فارما

Exit mobile version