الثلاثاء, يوليو 9, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةتفاصيل «ايجبت كالندر» لأضخم سلسلة فعاليات ترفيهيه بالشرق الأوسط

تفاصيل «ايجبت كالندر» لأضخم سلسلة فعاليات ترفيهيه بالشرق الأوسط

تشهد الفترة القادمة خطة منظمة لتنفيذ سلسلة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية تعد الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط تهدف الى جذب أشهر نجوم العالم الي مصر والتأكيد على المناخ الآمن بها وما تشهده من طفرة في كافة المجالات.

وذلك وفقا لما أكده محمد الحلبي، الرئيس التنفيذي لـ”ايجبت كالندر” Egypt Calendar، المنتجه لحفل المطرب العالمي جيسون ديرولو الذي يزور لأول مرة مصر والشرق الاوسط، والدي جي العالمي ديفيد فانديتا الذي من المقرر أن يقام يوم 23 نوفمبر الجاري بالجامعة البريطانية بمشاركة النجم المصري تامر حسني.

وقال الحلبي، إنه تم وضع خريطة من قبل الشركة لتنفيذ سلسلة حفلات ترفيهية وغنائية ورياضيه ضخمة تتخطي الـ12 حفل يشارك بها عدد كبير من أبرز النجوم العالميين وكبار مطربي مصر والعالم العربي.

وأشار إلى أن خطة “ايجبت كالندر” لسلسلة الحفلات الغنائية الضخمة كان من المقرر أن  مع بداية عام 2019 لكننا فضلنا ان نطلق مع نهاية 2018 بأولى حفلاتنا لـ”جيسون  وتامر حسني وفانديتا”.

وأضاف “انه تم الاتفاق مع شركة تالنت – وليد منصور لتنظيم الحفل الاول للشركة والاشراف على التجهيزات الفنية له لخبرته في هذا المجال مع فتح الباب كل الأفكار التنظيمية من داخل وخارج مصر للخروج بسلسلة حفلات تليق باسم بلدنا وتخدم الهدف الأساسي وتماشيا مع الطفرة التي تشهدها مصر في كافة المجالات”.

ورفض الحلبي الكشف عن أسماء النجوم العالميين المشاركين بالحفلات القادمة في بداية 2019 وأنه سيتم الاعلان عنها بالتدريج تباعا.

المعروف أن Egypt Calendar هى احدي شركات “وان ميديا” الرائدة في إنتاج البرامج والاعلانات العالمية والتسويق الرياضي.

 

حفل جيسون وفانديتا

اقرأ المزيد